مايا توضح السبب وراء رفضها الزواج من اليوتيوبر السوري زاهر"فيديو"

مايا توضح السبب وراء رفضها الزواج من اليوتيوبر السوري زاهر"فيديو"

بعد تداول نشطاء ورواد مواقع التوصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه يوتيوبر مشهور يدعى "زاهر" وهو يتقدم لطلب يد صديقته أمام حشد كبير من الناس في مدينة برلين بألمانيا والأخيرة رفضته.

خرجت الشابة التي تدعى "مايا" بفيديو  لتدافع عن نفسها بعد الإنتقادات التي طالتها من طرف متابعيها، وتشرح السبب الذي جعلها تقوم بذلك التصرف وقالت فيه: "سأختصر الموضوع..  لماذا رفضت وذهبت،  أنا رفضت لأن زاهر لم يطلب يدي من أهلي ولم يكلمني من قبل في الموضوع وحصل ذلك فجأة".

وأضافت، "أنتم منطقيا ضعوا أنفسكم مكاني،  أنا بنت عربية وفي الأخير نحن لدينا عادات وتقاليد، لم يكن بإمكاني أن أوافق على شاب تقدم لي  بالشارع وأترك أهلي يعرفون من الأنترنت، بقدر ما عائلتي يعاملونني جيدا المفروض مني حتى أنا أحترمهم ويكون عندهم علم بكل قصصي".

وختمت كلامها، "أنا لا أعرف لماذا كل العالم جاء ضدي،  المهم وضحت لكم السبب وهو عادات وتقاليد، ولا يمكنني فعل أي شيء بدون أخد رأي أهلي، وكذلك لا يمكن له أن يتقدم لي بالشارع بدون ما يتحدث مع عائلتي مسبقا.